ʚღ ♂ ♀ منتدى عالم المشاهير ʚღ ♀ ♂
اهلا في منتدى عالم المشاهير
ارجو التسجيل في المنتدى بسرعة

ʚღ ♂ ♀ منتدى عالم المشاهير ʚღ ♀ ♂



 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Britney's Dance Beat

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
sarah
المديرة
المديرة
avatar

انثى الاسد عدد المساهمات : 222
نقاط : 532
السٌّمعَة : 0
العمر : 21

مُساهمةموضوع: Britney's Dance Beat   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 3:44 pm


Britney's Dance Beat












فديوهااااااااااااااااااا







معلومات

من الصودا لأحذية رياضية ، قدمت موسيقى البوب بريتني سبيرز الإحساس شبيهه لها تقريبا كل المنتجات الاستهلاكية الموجهة للشباب المعروفة للجنس البشري. والآن ، ويسير على خطى من ملكات البوب السابق وفريق سبايس جيرلز ، بريتني هو بطولة في لعبة لها إيقاع الخاصة جدا. ولكن على عكس العالم سبايس فكرة سيئة ، لا يمكن بريتني الرقص فوز توفير فعلا تجربة ممتعة إذا لم يدم طويلا ، وأنه بمثابة مقدمة جيدة للمبتدئين في عالم ألعاب الإيقاع.


ويمكن لعشاق بريتني تجد الكثير لمثل هنا.
وهذا قد يشكل مفاجأة ، ولكنك لم تلعب في الواقع كما بريتني سبيرز في الرقص فوز بريتني. بدلا من ذلك ، لعبت واحدة من ثمانية راقصين بمراجعة لبقعة واحدة من الراقصات بريتني النسخ الاحتياطي. اللعب في بيت الرقص بريتني هو يذكرنا كثيرا من اللعب في الجزء العلوي من تمثال لانيكس امتياز الأخدود ألف ، في أن عليك أن تنافس في سلسلة من مسابقات الرقص رأسا لرأس ضد الكمبيوتر أو لاعب آخر. تركيز الاهتمام الخاص بينما لعب اللعبة ستكون عجلة الإيقاع ، والذي هو حقل دائري حيث أوامر وحدة تحكم مختلفة تظهر. يجب تنفيذ هذه الأوامر في الوقت المناسب مع الموسيقى. إذا قمت بإجراء المزيد من الاخطاء من خصمك ، فإنك تخسر. وتعد تذهب من دون خطأ ، فإن أصعب الامور لخصمك ، والأوامر ستبدأ ظهرت ، يتحرك ، وتغيير في الأوامر الأخرى على نحو عشوائي. يمكن أن الخصم الخاص بك ، بطبيعة الحال ، أن تفعل الشيء نفسه إليكم من أداء جيدا.

والجدير بالذكر أن بريتني الرقص فوز واحد من قلة مختارة العاب إيقاع هناك الذي يمكن أن تقوم مع وحدة تحكم القياسية وحصيرة والرقص ، وعلى عكس معظم الألعاب الأخرى التي تدعم كل من الأجهزة الطرفية ، بريتني الرقص فوز ممتعة جدا في اي من الاتجاهين. انها لعبة الإيقاع السهل نسبيا لالتقاط ، وعلى الرغم من صعوبة يزيد بشكل ملحوظ وأنتم التقدم من خلال اللعبة ، وسوف يقدم تحديا كبيرا للاعبين على دراية الألعاب مثل Parappa ومغني الراب ، والإدماج ، أو تمثال نصفى والأخدود.

أول شيء ستلاحظ على الأرجح أثناء مشاهدة بريتني الرقص فوز هو السيولة التي تحرك الراقصات. وتناولت البيت من التحركات ، واستوديو متخصص في لعبة فيديو التقاط الحركة ، وكلها حركات الراقصات 'في اللعبة ، وتبدو النتائج بشكل لا يصدق الطبيعية. ليس فقط الراقصات التحرك بشكل جيد ، لكنها أيضا تبدو جيدة ، والنسخة الرقمية من بريتني سبيرز التي تظهر في اللعبة تبدو بشكل خارق للطبيعة مثل الشيء الحقيقي. المراحل سوف تؤدي رقصات على الخاص تعكس باقتدار يشعر من كل أغنية على حدة ، وانهم لن ننظر من مكان في مرحلة تظهر بريتني أو واحد من أشرطة الفيديو لها. خلال كل مرحلة ، والفيديو والموسيقى والأغنية سوف تلعب في الخلفية ، ولكن الغريب ، أن الفيديو أبدا متزامنة مع الموسيقى نفسها. كنت في البداية قد لا تلاحظ هذا في الوقت الذي كنت تلعب لعبة ، لكنه ليس واضحا للمشاهدين ، وأنه ينتقص بالتأكيد من الخبرة ما يكفي من وقت قريب. آخر الهاء هو الإفراط في المباراة من الإضاءة والمؤثرات الجسيمات ، التي يمكن أن تجعل من الصعب في بعض الأحيان لتتبع مكانك على عجلة الإيقاع.


السيدة سبيرز تحصل على التكنولوجيا الرقمية.
للأسف ، أكبر القصور في فوز الرقص بريتني وتأتي في مجال الصوت. اللعبة تتكون من خمسة من الفردي بريتني أكثر وضوحا : "... طفل واحد مزيدا من الوقت" ، "عفوا!... أنا فعل ذلك مرة أخرى" ، "أقوى" ، "تفوق اللازم" ، و "أنا الرقيق 4 U. " انهم بعض من أفضل الأغاني في الكتالوج بريتني ، وانهم جميعا جذاب ، اغاني البوب التي صيغت بعناية في حد ذاتها ، ولكن خمس أغنيات هي ببساطة ليست كافية لحمل لعبة كاملة ، وإلا إذا كان لديك حب لا يموت عن السيدة سبيرز ، فإنها يمكن أن تصبح بسرعة المتكررة. حتى الآن ، بريتني أنتجت أكثر من 10 الموسيقى والفيديو ، ولذلك لا يوجد حقا أي سبب لماذا الفردي الأخرى مثل "(أنت تدفع لي) المجنون" و "لاكي" ليست مدرجة هنا.

إن النقص في الموسيقى والبساطة النسبية للفوز في هذه اللعبة الرقص بريتني منعها من جاذبية لعشاق لعبة حقا الإيقاع ، أو أي شخص لا مبهج دقيقا من جانب نجمة البوب الشابة. ومع ذلك ، إذا كنت من المعجبين ، ثم كنت في لعلاج ، لأنه لا يوجد نقص في بريتني في هذه اللعبة -- على الرغم من حقيقة أنك لا تلعب في سيارتها. وبصرف النظر عن الحصول على التفاعل مع الموسيقى ، وهناك وفرة من الأشياء الجيدة أونلوكبل ، بما في ذلك "الفيديو غامرة" لبريتني في الحفل ، والذي يستخدم التكنولوجيا الخاصة والتي تمكنك من عموم الكاميرا 360 درجة في الوقت الحقيقي ، فضلا عن طن واحد من وراء الكواليس الفيديو. وهذه الإضافات تكون عزاء لشخص يبحث عن لعبة الإيقاع مع بعض مراحل ، ولكن المتعصبين بريتني سوف يسير مما لا شك فيه بعيدا مع ابتسامة.

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://sarahmaha.ahlamontada.com
 
Britney's Dance Beat
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» 20-2 تحديث برنامج لعمل مزيج بين الأغاني (دي جي) Xpress Beat Box Full

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
ʚღ ♂ ♀ منتدى عالم المشاهير ʚღ ♀ ♂  :: قسم الكرتون والانيمي :: العاب-
انتقل الى: